أخبار عاجلة
بشرى سارة لمرضى السكر -
نزف بشرى سارة لمرضى السكر -

الصحة تعلن عن أكبر حصيلة يومية للأصابة بكورونا في مصر بتسجيل 298 حالة ووفاة 9 حالات

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم السبت الموافق 2 مايو 2020 عن أكبر حصيلة يومية تم تسجيلها للأصابة بوباء كورونا في مصر، حيث تم تسجيل 298 حالة جديدة مصابة بفيروس كورنا المستجد (كوفيد -19) ليرتفع إجمالي أعداد المصابين بوباء كورونا في مصر حتى اليوم السبت 2 مايو 2020 إلى 6193 مصاب بوباء كورونا المستجد.

تقرير وزارة الصحة والسكان اليوم السبت 2 مايو 2020 بشأن أخر تطورات كورونا في مصر:-

جاء بتقرير وزارة الصحة والسكان بأن اليوم شهد ارتفاع أعداد المتعافين من وباء كورونا في مصر، حيث تماثل للشفاء عدد 62 مصاب وتم خروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي بعد تلقيهم للرعاية الطبية اللازمة من قبل وزارة الصحة والسكان ووفق ارشادات منظمة الصحة العالمية.

وبهذا يرتفع إجمالي المتعافين من وباء كورونا في مصر إلى 1522 متعاف وتم خروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي وذلك من إجمالي عدد حالات 1970 حالة تحولت نتائج التحاليل المعملية لهم من الايجابية إلى السلبية تجاه وباء كورونا في مصر.

كذلك فقد شهد اليوم ارتفاع فى اعداد الحالات الجديدة المصابة بوباء كورونا حيث بلغت حصيلة ما تم تسجيلهم اليوم نحو 298 حالة، ليرتفع إجمالي المصابين بوباء كورونا في مصر إلى 6193 حالة  من بينهم عدد الحالات التي تعافت من المرض وتم خروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي والبالغ عددهم 1522 حالة.

الصحة تعلن عن أكبر حصيلة يومية للأصابة بكورونا في مصر بتسجيل 298 حالة ووفاة 9 حالات 1

كذلك فقد أرتفع أعداد الوفيات إلى 415 حالة وفاة بعد تسجيل وفاة 9 حالات اليوم.

وأكدت وزارة الصحة على أن السبب في ارتفاع الحالات المصابة بوباء كورونا في مصر في الاونة الأخيرة يرجع إلى عدم اكتراث المواطنين بالاجراءات الاحترازية لمنع اصابتهم بوباء كورونا في مصر.

هذا الخبر منقول من: مصر فايف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وفاة أشهر استشاري مسالك بولية متأثرا بكورونا في المحلة الكبرى