الحلقة 9 من «لعبة النسيان»: «رقية» تواجه حماها لأول مرة

لاقتراحات اماكن الخروج

تبدأ تاسع حلقات مسلسل «لعبة النسيان» بتذكر رقية لمواجهة قديمة بينمها وبين حماها يحيى الصرفي، حين سألته لماذا لا يحبها بدون سبب ليؤكد لها أنه دائمًا ما يشعر أنها تخفي شيئًا ما عن شخصيتها، وأنه متأكد أن هذا الأمر سينكشف في يوم ما.

يحيى يستمر في محاولات اختبار ذاكرة رقية، فيسألها عن ذكرياتهما المرتبطة بممارسته لرياضة كرة القدم والتي شجعته رقية عليها، ليفاجئها يحيى أنها كاذبة لأنها لم تسمح له بلعب الكرة قبل ذلك كما لم تذهب معه للسينما مثلما تقول، ويخبرها أن حديث جده صحيح وأنها لم تعد تتذكره، ولكنها استطاعت مصالحته وإخباره أنها أخفت عنه فقدانها للذاكرة حتى لا يحزن.

وتقرر رقية مواجهة حماها وتلومه بشدة على ما قاله ليحيى حيث إنه من الممكن أن تنتكس حالته الصحية مرة أخرى، لكنه يصر على موقفه تجاهها، ويذكرها أنها بالفعل لم تكن أمًا مثالية، وأنها كانت مهملة لابنها وتتركه طوال اليوم من أجل العمل أو الحفلات، لتطالبه بفرصة ثانية لكنه لا يستطيع مسامحتها.

بينما يصاب عمرو شقيق خالد بالصدمة بعدما أبله ابنه أنه رأى عمه بالصدفة مع رقية في مكان خارج نطاق العمل، وأن خالد أكد له أنها مجرد مقابلة عمل وأوصاه ألا يخبر رانيا زوجته أو عمرو شقيقه، ورغم صدمة عمرو بالصدمة لكنه يظل ينكر احتمال إدانة خالد.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    6,193

  • تعافي

    1,522

  • وفيات

    415

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وفاة أشهر استشاري مسالك بولية متأثرا بكورونا في المحلة الكبرى