مسلسل اختفاء القبطيات ما زال مستمرًا.. كلاكيت ثان مرة اختفاء قبطية (صم وبكم) بالمحلة يوم العيد.. وشقيقها يسرد لــ صوت المسيحي الحر التفاصيل كاملة

مسلسل اختفاء القبطيات ما زال مستمرًا.. كلاكيت ثان مرة اختفاء قبطية (صم وبكم) بالمحلة يوم العيد.. وشقيقها يسرد لــ صوت المسيحي الحر التفاصيل كاملة
مسلسل اختفاء القبطيات ما زال مستمرًا.. كلاكيت ثان مرة اختفاء قبطية (صم وبكم) بالمحلة يوم العيد.. وشقيقها يسرد لــ صوت المسيحي الحر التفاصيل كاملة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل اختفاء القبطيات ما زال مستمرًا.. كلاكيت ثان مرة اختفاء قبطية (صم وبكم) بالمحلة يوم العيد.. وشقيقها يسرد لــ صوت المسيحي الحر التفاصيل كاملة الأحد 3 مايو 2020 01:15 صباحاً

مسلسل اختفاء القبطيات ما زال مسترًا كلاكيت ثان مرة: اختفاء قبطية (صم وبكم) بالمحلة يوم العيد وشقيقها يسرد لــ صوت المسيحي الحر التفاصيل كاملة

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

يبدو أن مسلسل اختفاء القبطيات ما زال مستمرًا يطل علينا بين الحين والآخر، ففي يوم العيد اختفت ليزا ذكري فارس (22 سنة) بالمحلة الكبرى – محافظة الغربية، في ظروف غامضة.

ومن جانبه، قال كيرلس ذكري فارس، شقيق ليزا، - في تصريحات خاصة لــ صوت المسيحي الحر - ، إن شقيقته متغيبه من يوم العيد 19 إبريل، موضحًا أن يوم العيد صباحًا قامت أختهم الكبيرة مريم بزيارتهم، وبعدها خرجت شقيقاته لشراء بعض الإكسسوارات لأطفال أختهم الكبرى مريم، وعندما وصلوا للمكتبة وجدوها مغلقة.

وتابع كيرلس :"فقالت ليزا لمريم أرجعي أنتي لمنزلك – الذي لا يبعد عن منزل والدهم - ، وأنا سأذهب لمكتبة أخرى وسأقوم بشراء الإكسسوارات، وبالفعل ذهبت مريم للمنزل، وبعدها نزلت مرة أخرى.

وأوضح أن كاميرا مجاورة للمنزل رصدت وقت نزولها وكان حوالي الساعة الحادية عشر صباحًا، وكان في يدها شنطة بلاستيكية صغيرة، واستقلت "توك توك".

وأشار شقيقها إلى أنه قام بعمل محضر بعد 24 ساعة من اختفائها ورقمه 4859 – قسم ثان – المحلة الكبرى – محافظة الغربية، وحتى الآن لا يوجد أي أخبار عنها.

وقال كيرلس إن شقيقته مخطوبة وعلاقتها جيدة مع خطيبها، وفي الكنيسة أيضًا فهي خادمة ويجمعها علاقة محبة بكل صديقاتها والآباء الكهنة.

وأوضح أن هناك يد شر في اختفاء أخته، مرجحًا أنه من الممكن أن تكون قد تعرضت شقيقته للابتزاز، حيث أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة، بحسب كلام والدتها، لأن شقيقها كان يعمل بشرم الشيخ.

وأضاف أنه بعد اختفاءها وجدوا شخص غير مسيحي قام بالدخول على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (هاكر)، لافتًا أنه عندما بحث عنه وجده قام بعمل بلوك له، مما يثير الكثير من الشكوك.

وأضاف :"والدتي أكدت أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة، مما يرجح تعرضها لإبتزاز، خاصة وأن هناك ذهب لوالدته تم أخذه من المنزل، مضيفًا :"كتبت بالمحضر أن هناك عقد لوالدتي وذهب أختي غير موجود"، فمن الممكن أن تكوت تعرضت للابتزاز وعندما نزلت من المنزل كانت ستعطي الذهب لمن ابتزها.

وأكد ختامًا أنها لم يكن في نيتها الهرب، وإلا كانت قد تركت المنزل قبل أيام أثناء عملي بشرم الشيخ وسفر والدي، وإنها لولا وجود المكتبة مغلقة في المرة الأولى مع أختى الكبيرة لما نزلت هي بمفردها ثانية.

وأختتم بتوجيه رسالة استغاثة للمسئولين لعودة شقيقته، لافتًا أن الرئيس دائمًا ما يقول أن هناك يد شر، وهذه اليد دائمًا ما تنشر شرها على الأقباط، موضحًا أن هذا المشهد يتكرر كل فترة، ودائمًا ما نسمع عن هذه الحوادث التي من الممكن أن تطول الجميع.

تجدر الإشارة أنه قبل شهور كانت قد اختفت القبطية جيني عزيز من الإسكندرية وكانت أيضًا من ذوي الإحتياجات الخاصة "صم وبكم"، وبعد أيام من اختفائها قام الأمن الوطني بتسليمها لأهلها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قداسة البابا تواضروس يعلن رفضة لهذا الامر بشكل كلى