بالتفاصيل .. ننشر صورة لصبري نخنوج تثير ضجة على مواقع التواصل

حدث
بالتفاصيل ننشر صورة لصبري نخنوج تثير ضجة على مواقع التواصل

أثار ظهور صبري نخنوخ داخل مكتب فخم وإلى جواره علم مصر، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى بين مؤيد ومعارض، وسط تعليقات وصفته بمكتب يليق يمكانة سفير.
وانتشرت صورة صبري نخنوخ داخل مكتبه الخاص الذي تميز بالفخامة، بين مستخدمى مواقع التواصل، وقال أحد مستخدمى الموقع ويدعى هشام عبدالحميد: "مكتب معالى السفير صبري نخنوخ" فى أشارة إلى اختيار منظمة مجهولة لنخنوخ كسفيرا للنوايا الحسنة.
وعرف المواطنين صبري نخنوخ منذ أيام ثورة يناير، عندما اتهمه الإرهابى محمد البلتاجى بالبلطجة والترويع وتسبب فى سجنه، فى قضية ينكرها نخنوخ الذي يتمتع بعلاقات طيبة مع الوسط الفنى، حتى حصل مؤخرا على عفو رئاسي.
وكان أخر ظهور لصبري نخنوخ فى حفل زواجه خلال شهر مايو الماضى، وحضر حفل الزفاف وقتها المطرب سعد صغير وعدد من الوجوه المعروفة اعلاميا.
ووجه وقتها نخنوخ رسالة إعتذار لإقامته حفل زفاف وسط إجراءات كورونا الاحترازية وأكد أنه أقام حفل "على الضيق" كما ذكر حينها.
وبالرغم من اتهامات محمد البلتاجى المحبوس حاليا لتورطه فى عدد من القضايا الإرهابية، التى وجهها إلى نخنوخ فى أحد البرامج التلفزيونية وتسبب فى سجنه، يؤكد المقربين منه عدم صحة هذه المزاعم ويعتبرونها كانت مكيدة ضده بسبب قيامه بحماية أقسام الشرطة يوم جمعة الغضب والتصدي لجماعة الإخوان.

 

هذا الخبر منقول من : وكالات

هذا الخبر منقول من: صوت المسيحي الحر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المؤبد لعاطل قتل مواطنا وشرع في قتل شقيقه في البساتين
التالى مؤشرات الكويت ترتفع جماعيا في ختام تعاملات الثلاثاء