امرأة تخسر 70 كيلوجرامًا من وزنها..توقفت عن تناول 4 أطعمة فقط

امرأة تخسر 70 كيلوجرامًا من وزنها..توقفت عن تناول 4 أطعمة فقط
امرأة تخسر 70 كيلوجرامًا من وزنها..توقفت عن تناول 4 أطعمة فقط

كتبت - ياسمين الصاوي:
تمكنت امرأة استرالية، تبلغ من العمر 37 عامًا، من خسارة وزنها دون إجراء أي عملية جراحية، لكن اعتمدت على تغيير نمط حياتها بشكل واضح والتوقف عن تناول 4 أطعمة.
وكانت كيسي جيميل قد قررت فقدان وزنها الذي وصل إلى 160 كيلوجرام بعد أن نظرت إلى صورة التقطتها مع ابنها، وأدركت مدى المأساة التي تعاني منها، وبالفعل نجحت في فقدان 70 كيلوجرامًا من وزنها، ثم التقطت صورة أخرى تظهر الفارق، وفقًا لما جاء بموقع "The healthy".
ما الأطعمة التي توقفت عن تناولها؟
وبغض النظر عن ممارسة التمارين الرياضية ودعم زوجها المستمر لها، اكتشفت جيميل أن سر فقدان الوزن يكمن في تغيير نظامها الغذائي، فتوقفت عن تناول الجبن والمكرونة والخبز والمشروبات الغازية.
وأكدت جيميل أن مجرد تغيير بسيط يمكن أن يصنع فارقًا كبيرًا، ورغم عدم خضوعها لجراحة للتخلص من الوزن الزائد، إلا إنها ترغب في إجراء عملية لشد ترهلات الجلد الناتجة عن فقدان كمية كبيرة من الدهون بجسمها.
وقالت المرأة الثلاثينية: "بدأت تغيير نظامي الغذائي عن طريق التوقف عن تناول 4 أطعمة محددة فقط، ولم أفعل أي شيء آخر" مشيرة "إنه تحدي كبير، فعندما كنت في سن 33 من عمري، كان لدّي الكثير من الأطعمة التي لا يمكنني الاستغناء عنها تمامًا".
ووجهت جيميل رسالة إلى كل من يعاني من المشكلة نفسها: "أتمنى أن أكمل رحلتي، وأحفز الأخرين أيضًا على القيام بذلك" مضيفة "هناك الكثير من الأشخاص مثلي، وأريدهم أن يعرفوا أن الأمل موجود".
نقلا عن الكونسلتو

هذا الخبر منقول من: صوت المسيحي الحر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بعد ٤٥ عامًا الكنيسة الكلدانية تحتفل بأول قداس لراحة أنفس الموتى (صور)