أخبار عاجلة

لا يفوتك.. رونالدو وديبالا بصدارة أجمل 100 هدف فى موسم 2020

لا يفوتك.. رونالدو وديبالا بصدارة أجمل 100 هدف فى موسم 2020
لا يفوتك.. رونالدو وديبالا بصدارة أجمل 100 هدف فى موسم 2020

 أسدل الستار على منافسات الدوريات الكبرى فى أوروبا بعد انتهاء الدورى الإسبانى والإنجليزى والفرنسى والإيطالى والألمانى بموسم 20219 / 2020 الذى يظل خالدا فى ذاكرة محبى كرة القدم خاصة أنه توقف لمدة اقتربت من 4 أشهر أثر انتشار فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة وإصابة الملايين حول العالم. 

البداية مع الدورى الفرنسى الذى قرر الاتحاد الفرنسى إنهاء الموسم مبكرا وإعلان باريس سان جيرمان بطلا للمسابقة خاصة أنه يبتعد عن أقرب منافسيه بعدد كبير من النقاط.

 

فى الدورى الإسبانى توج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني فى يناير الماضي، ثم حصل على لقب الدوري الإسباني وإنهاء مسابقة الليجا متصدراً برصيد 87 وبفارق 5 نقاط عن الوصيف برشلونة.

 

تمكن يوفنتوس الإيطالي من التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي قبل نهاية المسابقة بجولتين، بعد تغلبه على سامبدوريا 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "يوفنتوس أرينا" ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

 

ونجح فريق ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، في استعادة لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما، عقب تتويجه بلقب المسابقة هذا الموسم للمرة التاسعة عشرة فى تاريخه، والمرة الأولى منذ موسم 1989 – 1990، وبفارق كبير عن أبرز منافسيه فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب في أخر نسختين.

 

فاز فريق بايرن ميونخ بلقب كأس ألمانيا للمرة الثانية على التوالى والعشرين في تاريخه، عقب فوزه على نظيره باير ليفركوزن، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة النهائية للبطولة بالموسم الحالي 2019-2020 والتي أقيمت بينهما على الملعب الأولمبى فى العاصمة الألمانية برلين، ليحصد الفريق البافارى الثنائية المحلية بعدما توج بلقب الدوري الألماني للمرة الـ30 فى تاريخه والثامن على التوالي في الموسم الحالي 2019-2020.

 

يرصد " اليوم السابع " أجمل أهداف موسم 2019 / 2020 التى شهدت تألق العديد من اللاعبين على مستوى العالم يأتى على رأسهم البرتغالى كريستيانو رونالدو والأرجنتينى باولو ديبالا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرة الصحة : الرئيس السيسي وجه بسرعة علاج سيدة تعاني من سمنة مفرطة على نفقة الدولة
التالى بعد ٤٥ عامًا الكنيسة الكلدانية تحتفل بأول قداس لراحة أنفس الموتى (صور)