تعرف على أسعار الرحلات بشرم الشيخ في العيد

موضوع
تعرف على أسعار الرحلات بشرم الشيخ في العيد
أشعل عيد الأضحى المبارك المنافسة بين عروض الفنادق والشركات السياحية بعضها البعض في مدينة السلام شرم الشيخ .
وحصلت "البوابة نيوز" اليوم السبت ثاني أيام عيد الأضحى على أسعار الرحلات البحرية والبرية بشرم الشيخ خلال إجازة عيد الأضحى وكان بيانها كالتالي: سعر الفرد في الرحلة البحرية لجزيرة تيران ٣٧٥ جنيها شامل انتقالات ذهاب وعودة والمحمية وغداء ومشروبات على المركب، وسعر رحلة الجزيرة البيضاء vip بمحمية رأس محمد سعر الفرد ٤٧٥ جنيها شامل غداء مشويات والمشروبات على المركب والانتقالات ذهاب وعودة للفندق.
ولراغبي الاستمتاع بحياة البدو وشرب الشاي البدوي ومشاهدة الشروق أو الغروب في قلب الصحراء على البيتش باجي وصل السعر للفرد ٢٠٠ جنيه والسعر للفردين ٢٥٠ جنيها شامل انتقالات ذهاب وعودة للفندق، بينما رحلة دهب ومشاهدة الكانيون وركوب جمل على البحر ونزول المياه وعمل شوبينج وصل سعر الفرد ٢٢٥ جنيها شامل وجبة غداء. 
كما تضمنت قائمة الأسعار سعر البراشوت 150 جنيها للفرد و١٨٠ جنيها للفردين، كما وصل سعر البنانا بوت أو التيوب ١٥٠ جنيها بينما مشاهدة الشعب المرجانية من الجلاس بوت (القارب الزجاجي) أو الغواصة وصل سعر الفرد في الجلاس بوت ٥٠ جنيها  وسعر الفرد في الغواصة ٢٣٠ جنيها.
christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com
 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 

هذا الخبر منقول من: الحق والضلال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "لو المبنى كله مرخص".. 6 مخالفات بناء يجب التصالح فيها قبل نهاية المهلة
التالى مستشفى «الأسقفية» بمنوف: بدء العمل بعيادة الأطفال حديثى الولادة