أخبار عاجلة
النفسية.. مع د. محمد طه | مش عايزة أتجوز -

فايلر بين إعارة نيدفيد والتمسك ببادجي ورفض آزارو

فايلر بين إعارة نيدفيد والتمسك ببادجي ورفض آزارو
فايلر بين إعارة نيدفيد والتمسك ببادجي ورفض آزارو

ماجد سمير

 

قرر مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إعارة لاعب خط الوسط العائد من الإصابة كريم نيدفيد بعد الحصول على موافقة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

وقال فايلر لمسؤولي الأهلي أن كريم نيدفيد من العناصر الهامة في صفوف الفريق الأحمر، إلا أنه لايحتاجة في الفترة المقبلة ومن الافضل له الخروج علي سبيل الاعارة  ومن ثم العودة لصفوف الأحمر ، خاصة بعد غيابه لفترة طويلة بسبب إصابته في غضروف الركبة.

 

وخضع كريم نيدفيد إلى عملية في غضروف الركبة منذ شهر أبريل من العام الماضي، حيث خاض اللاعب فترة طويلة في التأهيل بسبب خطأ في عملية تأهيله تسبب له المركز الألماني الذي كان يتابع البرنامج الخاص به، ما أدى لخضوعه لجراحة أخرى في نهاية العام الماضي.

 

وفي السياق نفسه وخل مسئولو نادي وادي دجلة في مفاوضات شفوية مع اللاعب في الفترة الماضية، من أجل الحصول على خدماته بداية الموسم المقبل، بعدما أعلن اللاعب اقترابه من العودة للملاعب مرة أخرى.

 

 على جانب آخر رفض فايلر فكرة التفريط في السنغالي آليو بادجي، مهاجم الفريق الأحمر، مؤكدا تمسكه بخدمات المهاجم السنغالي، لحاجة الفريق له إلى خدماته واعتباره أحد الركائز الأساسية في صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

 

وأوضح المدرب السويسري خلال حديثه مع مسؤولي الأهلي بشأن مستقبل اللاعب في الفترة المقبلة، أن بادجي مهاجم جيد إلا أنه لم يحصل على فرصته طوال الفترة الماضية وأن الحكم عليه في الوقت الجاري خاطئ، متوقعا تفوق اللاعب في الموسم المقبل مع الفريق الأحمر خلال مشاركاته المحلية والأفريقية.

 

وفي الوقت الذي قرر مسئولو الكرة بالنادي  تأجيل ملف حسم صفقة المهاجم الأجنبي الجديد الذي طلبه فايلر لنهاية الموسم الكروي الجاري، حتى يتم تسويق أو بيع أحد أجانب الفريق خاصة بعد عودة المغربي وليد أزارو من إعارته في السعودية وإصدار قرار ضده بعدم اللاعب في أي فريق بالدوري السعودي مرة أخرى، نظرًا لعدم رغبته في استكمال الموسم الكروي مع الاتفاق وفسخ عقده بعد نهاية شهر يوليو المنصرم، كشفت تقارير صحفية أن فايلر استقر على استبعاد المغربي وليد أزارو من التدريبات الجماعية للفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

 

ورفض وليد أزارو مؤخرًا تجديد إعارته في صفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الحالي بسبب خلافات على راتبه الشهري.

 

ومازال متبقي مبلغ 100 ألف دولار للنادي الأهلي لدى الاتفاق السعودي من استعارة وليد أزارو منذ يناير حتى يونيو الماضي.

 

واتخذ رينيه فايلر قرار بعدم مشاركة وليد أزارو في تدريبات الأهلي الجماعية عندما يعود من المغرب وسوف يتدرب بشكل فردي.

 

ومازال رينيه فايلر متمسك بقراره السابق حول عدم رغبته في تواجد وليد أزارو في تشكيل الأهلي في الموسم المقبل وأنه يفضل بيعه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وعلى جانب آخر، تتمسك لجنة التخطيط في الأهلي برئاسة محسن صالح باستمرار وليد أزارو في صفوف القلعة الحمراء على الرغم من رفض فايلر وأنه هناك مفاوضات معه من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مستشفى «الأسقفية» بمنوف: بدء العمل بعيادة الأطفال حديثى الولادة