على طريقته الخاصه | الأهلي يحصن صالح جمعة من مفاوضات الزمالك

على طريقته الخاصه | الأهلي يحصن صالح جمعة من مفاوضات الزمالك

تدرس لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، منح الضوء الأخضر لأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، لتسويق صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لإعارته محليا لإثبات جدارته.
ويأتي ذلك بعدما أصر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، على موقفه بعدم منح اللاعب أى فرص للمشاركة مع الفريق رغم التزامه وانتظامه منذ فترة طويلة في التدريبات الجماعية.
وترفض إدارة الكرة بالأهلي التفريط فى خدمات اللاعب لإيمانهم بموهبته، حسب ما كشف مصدر داخل النادي، فضلا عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع اللاعب للحصول على خدماته بداية الموسم الجديد، الأمر الذي تخشاه إدارة الكرة بالأهلي.
واستبعد فايلر، اللاعب صالح جمعة، من وديتي الجونة وسموحة، استعدادًا لعودة مسابقة الدوري، حيث يواجه الأحمر نظيره إنبي 9 أغسطس المقبل على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وفاز الأهلي على سموحة الجمعة الماضي بـ4 أهداف نظيفة، أحرزها محمود عبدالمنعم كهربا (هدفين)، مروان محسن وجونيور أجايي، كما فاز على الجونة أمس بـ5 أهداف مقابل هدفين، أحرزها وليد سليمان، ياسر إبراهيم، محمد مجدي أفشة (هدفين)، وأليو بادجي.

مباريات الأهلي في الدوري الممتاز
ويبدأ الأهلي مبارياته في الدوري الممتاز الأحد 9 أغسطس المقبل، أمام إنبي، في اللقاء المقرر إقامته على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري.
وفي الجمعة الموافق 14 أغسطس بنهاية ذات الأسبوع، يواجه الفريق الأحمر نظيره الإنتاج الحربي، باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ19.
أما في الأسبوع الجديد، تحديدًا الإثنين الموافق 17 أغسطس، يواجه الأهلي نظيره أسوان باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ20.
وفي السبت، الموافق 22 أغسطس، يواجه الأهلي نظيره الزمالك في لقاء القمة المرتقب باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ21.
ويخوض الفريق الأحمر لقاءه الخامس عقب العودة من التوقف التي استمرت منذ منتصف مارس بسبب تفشي فيروس كورونا، أمام الجونة الأربعاء الموافق 26 أغسطس باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ22.

هذا الخبر منقول من : الوطن

هذا الخبر منقول من: صوت المسيحي الحر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الصراع من أجل التفوق التكنولوجى والإنترنت اللامركزى