ملك أحمد زاهر تنفعل بعد الهجوم على والدها وشقيقتها |انا بقيت خايفه

ملك أحمد زاهر تنفعل بعد الهجوم على والدها وشقيقتها |انا بقيت خايفه
ملك أحمد زاهر تنفعل بعد الهجوم على والدها وشقيقتها |انا بقيت خايفه

ملك أحمد زاهر تنفعل بعد الهجوم على والدها وشقيقتها |انا بقيت خايفه

سارت الفنانة ملك زاهر على نهج والدها الفنان أحمد زاهر، وقررت الرد على الهجوم والانتقادات التي وجهت لوالدها بسبب صورته التي ظهر فيها محتضنا ابنته «ليلى» في حمام السباحة.

ونشرت ملك فيديو مطول عبر حسابها على «إنستجرام»، وظهرت فيه منفعلة بشدة، وقررت الرد على أغلب التعليقات المسيئة التي وصلت على صورة شقيقتها ووالدها، قائلة: «الصورة التي تم تداولها كانت من 3 سنوات، عندما كانت ليلى تبلغ من العمر 15 عاما، ولا يوجد فيها أي شيء مسيء لوالدي أو شقيقتي، بابا حاضنها في حمام السباحة بنته اللي مخلفها، انتوا فاهمين البديهيات اللي بنتكلم فيها! حقه يحضنها ويتصور براحته».
وأضافت: «ليس معنى إننا مشاهير فتدخل تقول اللي أنت عايزه وأنت مستخبي وراء شاشة وتتدخل في حياة الناس أب وبنته منزلين صورة أنت مالك مش مستنين واحد متخلف زيك يقولنا رأيه هو اللي مخلفها ما يحضنها براحته أنت متخلف!!».
وتابعت: «مش عجباك الصورة أو ما ينشره على حسابه الشخصي أعمل له بلوك ومش هو ده اللي هيوجعنا مش منتظرين حد متخلف ينقدوننا بهذا الشكل المقزز وبتكلم عن الناس المرضى واللي عقليتهم وصلتهم إزاي ومفيش قاعدة بتقول إن الأب مش من حقه يحتضن ابنته ومش من حق حد يتدخل ويتنمر علينا وأنت تنتقد شغلي كفنانة وحتى هذا يحدث في نطاق الاحترام، هل الدين علمكم تتدخلو وتسبوا الناس».
وأردفت: «أنا بقيت خايفة على نفسي وأهلي ومش فاهمين ليه بقينا كده هل نحن لا نشعر مثلكم؟ ووالدي رجل محترم وعمركم ما شفته منه حاجة وحشة وأختي غاضبة ونفسيتها تعبت ووالدتي أيضا.
واختتمت: «أنا متعصبة جدا لأنه حقي ودول أهلي ولن أسمح لأحد أن يجرح مشاعرهم، وياريت نعقل ونتربى ونحترم أنفسنا، ولو نسامح في أي تعليق مسيء وسنقدم فيه بلاغ رسمي».
فيما رد أحمد زاهر، على ابنته، قائلًا: «انا فخور اني خلفت بنت زيك ربنا يحميكي يا قلبي❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

هذا الخبر منقول من: صوت المسيحي الحر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شارك فى الحرب العالمية وابنه قتل صديقه.. مالا تعرفه عن فارس السينما أحمد مظهر
التالى ألعاب الأجهزة الإلكترونية الجوّالة تشهد ازدهاراً كبيراً